ضبط 3 أطنان كبدة غير صالحة للاستخدام الآدمي بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ضبطت مباحث تموين القليوبية، ثلاجة لحفظ اللحوم بها 3،25 طن كبدة مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، لانتهاء تاريخ الصلاحية عليها، وتم التحفظ على الكمية وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من العقيد احمد العليم رئيس مباحث يفيد ورود معلومات بوجود ثلاجة تقوم بتوريد كبدة مجمدة فاسدة وتوزيعها على المحال.

واستهدفت حملة مكبرة الثلاجة وبإجراء التفتيش عثر بها على 3،25 طن كبدة مجمدة، غير صالحة للاستخدام، وتبين أن تاريخ الصلاحية المدون على المضبوطات منتهي، وتم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق أمرت نيابة الخصوص بحبس صاحبي مخبز للاستيلاء على 10 مليون جنيه بإثبات عمليات وهمية على منظومة الخبز بصفة يومية، وتصرفهما في الدقيق البلدي ببيعها بالسوق السوداء .

كانت مباحث التموين في القليوبية تمكنت من  القبض على اثنين من أصحاب المخابز البلدية، بتهمة استيلائهم على أموال الدعم حيث استولى الاول على 10 ملايين و600 ألف جنيه، والثانى استولى على  351,315 جنيه، بإثبات عمليات وهمية على منظومة الخبز بصفة يومية، وتصرفهما فى الدقيق البلدى ببيعها بالسوق السوداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق