محافظ بني سويف عن وفاة 20 شخصا في حادث الصحراوي الشرقي: السيارتان اصطدمتا وجها لوجه |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تعليقا على وفاة 20 شخصًا وإصابة 5 آخرين، بحادث تصادم أجرة "ميكروباص" بأخرى "نقل" بالطريق الصحراوي الشرقي، قائلًا: "الحادث وقع انفجار إطار إحدى السيارتين واختلال عجلة القيادة في يد السائق ما تسبب في تصادم السيارتين وجها لوجه".

وكان الطريق الصحراوي الشرقي، شهد مساء الجمعة، حادث تصادم سيارة أجرة "ميكروباص" بأخرى "نقل" بعد بوابة الكريمات بنحو 5 كيلومترات، بالطريق الصحراوي الشرقي، اتجاه بني سويف، والذي نتج عنه وفاة 20 شخصا وإصابة 5 آخرين.

وأكد محافظ بني سويف، أن الطريق تجرى عليه بعض الترميمات، وحدث انفجار لإطار بإحدى السيارتين واختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في تصادم السيارتين المتقابلتين "وجه في الوجه" الأمر الذي يفسر زيادة أسباب الضحايا، لافتًا إلى أن مستشفى بني سويف استقبل 5 مصابين ويجرى حاليًا عمل أشعة مقطعية لتحديد التشخيص النهائي لإصاباتهم.

بلاغ الحادث

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة ببني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير، وأفاد المبلغ أن سبب الحادث يرجع لانقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" بعد بوابة الكريمات بنحو 5 كيلومترات، بالطريق الصحراوي الشرقي، اتجاه بني سويف، ووجود مصابين ومتوفين بموقع الحادث.

10 إسعاف

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف برئاسة الدكتور أشرف يعقوب، مدير الفرع بـ10 سيارات إسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي وجثامين المتوفين إلى مستشفى بني سويف.

20 متوفى و5 مصابين

وأكد مصدر خاص، أن الأعداد الأولية لضحايا الحادث تشير إلى وفاة 18 شخصًا، وتم نقل جثتين و5 مصابين، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، بينما تم نقل 12 جثة إلى مستشفى أطفيح المركزي، و4 جثث إلى مستشفى العياط، التابعتين لمديرية الصحة بالجيزة، لافتًا إلى أنه يوجد 6 أطفال و5 سيدات بين ضحايا الحادث.

مستشفى بني سويف

وأوضح مصدر بمستشفى بني سويف، أن المستشفى استقبل 5 مصابين نقلتهم سيارتي إسعاف من موقع الحادث، هم: محمد محروس عبد الرحيم رضوان، 25 سنة، مقيم أسيوط، مصاب بجرح قطعى 15 سنتيمترا بالرأس واشتباه كسر بالذراع الأيمن، وشاب "مجهول البيانات" 30 سنة تقريبًا، مصاب اشتباه نزيف داخلي بالمخ، بالإضافة إلى 3 أطفال مجهولي البيانات، مصابين باشتباه نزيف داخلي، وتوفي أحدهم (عامين تقريبًا) بقسم الإستقبال.

وجارٍ تحديد هوية وبيانات المصابين والمتوفين، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic