أسرة الطفلة ريماس بالدقهلية تتلقى العزاء بعد قرار النيابة بحبس المتهم..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت أسرة الطفلة ريماس العزاء، بمسقط رأسها بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بعد أن تم تشييع جثمانها فجر ، بعد أن قررت النيابة التصريح بدفن الجثمان عقب انتهاء الطب الشرعى من الكشف عليها وبيان ما بها من إصابات التى أودت بحياتها.

وسادت حالة من الحزن بين أهالى مدينة دكرنس عقب تداول خبر وفاة الطفلة ريماس، وكانت النيابة العامة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامى العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشف التقرير المبدئى لمعاينة الطب الشرعى لجثة الطفلة عدم وجود ثمة آثار اعتداء، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة ريماس، عقب الانتهاء من تشريح الجثة، وشارك المئات من أهالى دكرنس فى جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد، وكثفت مديرية أمن الدقهلية من تواجدها الأمنى فى مدينة دكرنس وخاصة فى منطقة الحادث، والعقار الذى كان يسكنه المتهم.

 

تلقى العزاء
تلقى العزاء

 

عزاء ريماس
عزاء ريماس

 

واجب العزاء
واجب العزاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق