وزيرا الشباب والقوى العاملة والمحافظ يفتتحون ملعب الإخيوة بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد سعفان القوى العاملة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ملعب كرة القدم القانوني لمركز شباب الإخيوة التابع لرئاسة مركز ومدينة الحسينية، والمُقام بابعاد  ٦٤ * ٩٤ مترا بمساحة إجمالية ٦٠١٦ مترا وبتكلفة ٣ ملايين جنيه.

تفقد الملعب

حيث قام وزيرا الشباب والرياضة والقوى العاملة ومحافظ الشرقية بتفقد الملعب والتأكد من جاهزيته أمام الشباب للمشاركة في الدورات الرياضية.

تشديدات الدكتور صبحى

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية داخل مراكز الشباب لمواجهة فيروس المستجد حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وزير القوى العاملة

بينما أشاد وزير القوى العاملة بما لمسه من جهد مبذول للارتقاء بقطاع الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية باعثاً برسالة تهنئه خاصة لعمال في يوم عيدهم مطالباً الجميع ببذل جهودهم لتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة.

تعاون المحافظة والشباب والرياضة

ومن جانبه أوضح محافظ الشرقية، أن هناك تعاونا دائما بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة للارتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية باعتبارها متنفس هام للشباب لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية لافتًا إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الإمكانيات للشباب.

حضر الافتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة والمستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوي العاملة والمهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

تاريخ الإخيوة الثقافي

يذكر أن مركز شباب الإخيوة يُعد إحدى القلاع البرلمانية بمحافظة الشرقية والذي تخرج من بر لمان الشباب بالمركز نواب حاليين وسابقين بمجلس النواب المصري. واشتهرت الإخيوة بالمشاركات الثقافية والشعرية على مستوى المحافظة والجمهورية.
 
4b9507994f.jpg
18b2613ac2.jpg
d6565edbec.jpg
bfd09f8cf2.jpg
34722f1a8f.jpg
4c521c6c07.jpg
24c246a291.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق