بدء استكمال صيانة كوبري العباسة بأبو حماد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد، عن بدء استكمال أعمال الصيانة والتطوير بكوبري العباسة العلوي، وذلك مساء السبت، والذي يربط بين طريق أبوحماد بلبيس والعاشر من ومدخل الوحدة المحلية بالعباسة، والوحدة المحلية بقرية النصر بالملاك، وذلك وفقا للخطة الاستثمارية للمركز.

تغيير مسار السير للمركبات

وطالب رئيس  مركز  ومدينة أبو حماد المواطنين، وقائدي المركبات، اتخاذ مسارات بديلة لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والتي تشمل أعمال الرصف وصيانة الرصف والبلدورات للكوبري بالكامل.

ومن جانبه شدد رئيس مركز ومدينة أبو حماد على الشركة المنفذة بضرورة التسليم في الموعد المحدد طبقا للعقود.

تعليمات المحافظ


ويأتي ذلك وفقا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة الانتهاء من الأعمال بأسرع وقت لعدم تكبد المواطنين أعباء إضافية بالإضافة إلى الفترة التي توقفت فيها الأعمال.

زيارة المحافظ

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد قام بزيارة ميدانية الأسبوع الماضي للوقوف على كافة الاحتياجات الأساسية والتي تضمن تنفيذ أعمال الصيانة بصورة نموذجية وإدراج الاعتماد المالي اللازم بالخطة الاستثمارية لمركز ومدينة أبو حماد لضمان تنفيذ الأعمال على الوجه الأمثل.

المحافظ يحذر

وكان غراب قال أثناء زيارته لموقع ذات الكوبري: لن أسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ الأعمال ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجاز في كافة القطاعات الخدمية.

وشدد على رئيس المركز بالمتابعة المستمرة لأعمال إصلاح ورصف ورفع كفاءة الكوبري والتأكد من إلتزام الشركة المنفذة بالمواصفات الهندسية والجودة في العمل والدقة في التنفيذ.

تطوير البنية التحتية

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي اهتماما كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري ، وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ترعة الوادي

كما تابع محافظ الشرقية أعمال إنشاء كوبرى مشاة على ترعه الوادي الشرقي ك 3.350 والمُقام أمام مجمع المواقف الجديد وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه حيث اَطْلَعَ الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد محافظ الشرقية على مراحل تنفيذ إنشاء كوبري المشاة الجديد.

تنفيذ كوبري المشاة

وأشار إلى أنه تم البدء في تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى المشاة مطلع الأسبوع الجاري بطول ٢٣.٥ كيلو متر من البرين الشرقي والغربي وبعرض 2.5 متر وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه ، شاملة تنفيذ أعمال تجميل وممشي ممتد موازي للكوبري وذلك بهدف ربط البرين الشرقي والغربي ، وتيسيراً على المواطنين للوصول إلي مجمع المواقف الجديد وقال أنه من المقرر الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبرى ودخوله الخدمة في نهاية يونيو القادم.

متابعة شركات التنفيذ


وشدد المحافظ على رئيس بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء الكوبري وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لدخوله الخدمة الفعلية لكونه يمثل معبراً مرورياً أمناً يستخدمه أبناء المدينة في الوصول الي مجمع مواقف الجديد وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

توجيه المحافظ

ووجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو حماد بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بالموقف وتركيب التندات اللازمة لحماية المواطنين من أشعة الشمس وتوفير أماكن انتظار مناسبة لهم وكذلك الانتهاء من تركيب بوابات دخول وخروج لتنظيم حركة السيارات داخل مجمع المواقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق