تكدس المواطنين أمام مكاتب البريد والبنوك في الإسكندرية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد عدد من مكاتب البريد والبنوك  بمحافظة الإسكندرية، الثلاثاء ، تكدس وتزاحم المواطنين أمام البوابات الرئيسية وكذا ماكينات الصرف الالي على الرغم من انتشار فيروس المستجد.

واعترض الكثير من الأهالي والمارة بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، على الازدحام أمام البنوك دون أي وعي أو إدراك بخطورة ذلك مما قد يتسبب في كارثة محققة خاصة في ظل ظهور عدد من حالات جديدة للفيروس يوميا وزيادتها .

فيما طالب عدد كبير من الأهالي بضرورة إيجاد حلول لتلك التكدسات ومنع التجمعات التي قد تتسبب في انتشار الفيروس في كافة أنحاء المحافظة والتشديد على ارتداء الكمامات الطبية والتباعد الاجتماعي بين المواطنين.

على الجانب الآخر،قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بجولة مفاجئة بنطاق حى العجمي، في ساعات متأخرة من الليل، وذلك لمتابعة مدي الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار جائحة كورونا. ومتابعة الإلتزام بمواعيد الغلق للمحال التجارية والمطاعم والكافيهات. 

وذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والسيد رئيس حى العجمي والجهات المعنية .

ورصد محافظ الإسكندرية عدد من المخالفات بنطاق الحي وأمر علي الفور رئيس الحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية برفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها، مشدداً أنه لا تهاون مع المقصر. 

Image1_52021417036140312109.jpg
كما رصد المحافظ مشكلة لتراكم القمامة أمام الهانوفيل، حيث أمر مسئولي شركة النظافة برفع تراكمات القمامة فوراً، مشددا عليهم بضرورة تكثيف دوريات أعمال رفع القمامة علي مدار اليوم. 

cf2ee23e82.jpg
Image1_520214165726487252033.jpg
Image1_520214165711628376150.jpg
محافظ الاسكندريه يتابع سير الإجراءات الآحترازية لمواجهة الفيروس كورونا 

علي الصعيد ذاته؛ أكد الشريف علي استمرار الجولات المرورية المفاجئة علي مستوي أحياء المحافظة لمتابعة الإلتزام بمواعيد غلق وفتح المحال التجارية والمطاعم والكافيهات، وكذا الإلتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق