تصريحات قوية لـ «شديد قناوي» قبل مباراة سوهاج غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، تدريباته، استعداداً لاستضافة فريق سوهاج، غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة 25 هذا .

دوافع اللاعبين قوية
 

وقال شديد قناوي المدير الفني: إن الفريق اختتم تدريباته على ملعب استاد جامعة المنيا بعد أن تقرر نقل باقي المباريات إلى هناك، وسط تركيز كبير من اللاعبين، لتحقيق الفوز في مباراة الغد ومواصلة السعي نحو الصدارة.
  

فريق المنيا يحتل المركز الثالث

وأكد قناوي أن دوافع اللاعبين قوية والجميع على أتم استعداد، ونسعى للفوز في المباريات الستة المتبقية ، خاصة أنها تعد بمنزلة مباريات كؤوس، ويجب التركيز فيها لخطف بطاقة الصعود.

يذكر أن فريق المنيا يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، والألومنيوم في المركز الثاني بـ 47 نقطة، والشرقية للدخان صاحب المركز الأول برصيد 48 نقطة.

فريق بترول أسيوط 

وجدير بالذكر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا في خطف فوزا هاما اليوم من فريق بترول أسيوط بعقر داره بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة 24 ، لتشتعل المنافسة بمجموعة الصعيد خاصة بعد فوز الألومنيوم على الشرقية للدخان.

ودخل فريق المنيا المباراة بتشكيل ضم عبد الكافي رجب (حارس مرمى).. إسلام طارق .. برسوم محروس .. ايمن ناصر .. احمد اسماعيل .. فيصل غريب .. مصطفى الشوبكشي .. أحمد جمال .. احمد عصام .. كامل أحمد .. فتحي عثمان.

ونجح لاعبو المنيا في تسجيل هدف بالدقيقة 14 من الشوط الأول بعد أن حصل لاعب خط الوسط مصطفى الشوبكشي على ضربة جزاء سجلها المدافع برسوم محروس ، لتتوالى الفرص خلال باقي المباراة دون أن يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أهداف أخرى .

رصيد المنيا 

وعقب فوز اليوم ارتفع رصيد المنيا إلى 45 نقطة بفارق نقطتين عن الالومنيوم صاحب المركز الثاني و ٣ نقاط عن الدخان المتصدر .

وقدم شديد قناوي المدير الفني للمنيا الشكر للاعبيه على الأداء الرجولي اليوم وخطف الفوز ، مؤكدا أن المنافسة لازالت قائمة وبقوة ويثق في قدرات اللاعبين، خاصة أنه متبقي 6 مباريات هامة لكل فريق، وسنقاتل لخطف بطاقة الصعود .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق