فتح 150 مركزاً للشباب بكفر الشيخ لاستقبال راغبي تلقي لقاح   الإثنين، 31 مايو 06:43 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفرالشيخ، كافة مراكز الشباب والرياضة بالمحافظة بالاستعداد التام لفتح مراكز الشباب أمام المواطنين للتسجيل على موقع ، لتلقي لقاح ، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، برعاية الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأشرف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب.

قال «نور الدين»، إن تلك المبادرة ترتكز على تكامل جهود مؤسسات الدولة، والتعاون البناء من أجل خدمة أبناء في كافة أنحاء الجمهورية، إضافة إلى كونها إحدى المبادرات التي تحقق محورًا رئيسيًا من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في إتاحة مراكز الشباب أمام المواطنين في ضوء تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنه تم فتح مراكز الشباب، لاستقبال المواطنين الراغبين في التسجيل لتلقى لقاح كورونا، وذلك بالتنسيق بين وزارتي الصحة والشباب والرياضة، مع التطبيق والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة، تيسيراً على المواطنين في الحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة ضمن خطتها الشاملة في مواجهة جائحة كورونا.

وأكد «محروس» أنه تم فتح 150 مركز شباب بشكل مبدئي بالقرى والمدن متاحة لتقديم خدمة التسجيل لتلقي المواطنين لقاح كورونا، انطلاقا من قيام مراكز الشباب بدورها في خدمة المواطنين كمراكز خدمة مجتمعية خلال تلك الأزمة، والذي انطلق مع تداعيات جائحة كورونا، والتي بدأت بحملة التوعية التي أطلقتها مراكز شباب بيلا العام الماضي في أول الأزمة بالمدارس والمؤسسات الحكومية، فضلاً عن اضافة الملصقات التوعوية بالشوارع والمحلات الحملات، وكذلك حملات التطهير و التعقيم بجميع مراكز شباب كفر الشيخ .

وأضاف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية لشباب، انطلقت فعاليات مبادرة فتح مراكز الشباب أمام المواطنين الراغبين في التسجيل على موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة و وزارة الصحة والسكان.

وأشار «الكناني» إلي أن المبادرة انطلقت من مركز شباب قرية ابشان التابع لإدارة شباب بيلا بإشراف محمد السماحى مدير الإدارة، ومتابعة ماهر أحمد مسئول الربط الالكتروني ، وتستمر لتشمل كافة مراكز شباب بيلا، والتي تجسد بشكل واضح مدى التكامل والتعاون وتضافر الجهود بين كافة مؤسسات وأجهزة الدولة وتسخير إمكانياتها لخدمة المواطنين، مؤكدًا على الدور المجتمعي لمراكز الشباب، مبادرة فتح مراكز الشباب بكفر الشيخ لتسجيل بيانات المواطنين الراغبين في تلقي لقاح ضد فيروس كورونا.

جاء ذلك بمتابعة عبد الفتاح الوكيل، منسق المبادرة بالمحافظة، شريف السواق مسؤول الربط الالكتروني بالمديرية، رشا محي الدين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق