مسن يتخلص من زوجته بسكين في قنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تخلص مسن من زوجته في قرية أولاد عمرو التابعة لمركز ومدينة قنا، لمروره بحالة نفسية.

البلاغ
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا مفاده، العثور على جثة لسيدة تدعي "ع.م.م"، 65 سنة، ربة منزل، ومقيم قرية أولاد عمرو، وبها آثار ذبح في الرقبة.

تحريات المباحث
وعلي الفور تم تشكيل فريق لكشف غموض الحادث وتبين من التحريات الاولية أن المتهم بالواقعة هو زوجها " م.ا"، 70 سنة، وتخلص منها مستخدما سكين.

وتبين أن المتهم يمر بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق منفصل اعتدى أحد الباعة الجائلين في الأحد بقرية دنفيق في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا،، على 3 موظفين بسلاح أبيض.

وقام بتقطيع ملابسهم التي يرتدونها، لمطالبتهم له بالدخول إلى موقع الباكيات المخصصة لكل البائعين، وفق مساحة حددتها مجلس مدينة نقادة.

بلاغ الشرطة

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، يفيد بقيام شخص بائع متجول في سوق الأحد في قرية دنفيق، يدعى «ع.م.ط»، بتمزيق الملابس الشخصية لـ 3 موظفين في الوحدة المحلية بالأوسط قمولا، لمطالبته بالدخول بتروسيكل خاص به على بضاعة، كان يبيعها خارج السوق إلى منطقة البايكات.

وتبين من التحريات، أن البائع مطلوب على ذمة قضايا، وأنه لم يستجيب لطلب موظفي المجلس ونشبت مشادات كلامية على إثرها أخرج المتهم سلاح أبيض «مطواة» وتعدى على الموظفين، وجرى تحرير المحضر.

وانتقلت قوة أمنية وتم ضبط المتهم بتهمة التعدي على موظفين عمومين في أثناء تأدية عملهم، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق