فسخانى بدرجة مهندس.. "الطواب" طوع نظم المعلومات فى صناعة الفسيخ وبيعه.. لايف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم السابع بثا مباشر مع محمد الطواب عبد الراضي، أحد خريجى كلية الحاسبات ونظم المعلومات، والذي يعمل في صنعة والده وأجداده وهي بيع الفسيخ منذ سنوات، حيث طوع مجال الدراسة في تنظيم العمل داخل المحل وإدخال وسائل مبتكرة لحفظ الأسماك وطريقة تخزينها.

قال محمد الطواب عبد الراضي، خريج الحاسبات ونظم المعلومات، إنه بدأ العمل مع والده في المحل منذ سنوات وهو في المرحلة المبكرة من عمره، كما أن والده مدرس سابق وورث الصنعة أن أجداده لذلك قرر الحفاظ عليها واستكمال مسيرة السابقين.

 

 

وأوضح محمد الطواب، أنه بعد التخرج من الكلية فضل العمل في الصنعة التي أحبها منذ الصغر، حيث يعد المكان من أقدم محلات بيع الفسيخ فى مركز قوص جنوب قنا ويقدم جميع الأنواع من الفسيخ والملوحة. 

 

وأشار محمد الطواب، إلى أن الأسعار في متناول الجميع فتبدأ من 5 جنهيات بحسب مقدرة المشتري والأهالي وتتنوع ما بين أسماك فسيخ وملوحة، لافتا أن طريقة الحفظ هي إحدى الطرق المبتكرة التي تحافظ على الأسماك من الأتربة والذباب، وكذلك من لمس الأيدى، وتحتفظ بطعمها وخواصها. 

 

وتمني خريج الحاسبات ونظم المعلومات، أن يستمر في الصنعة وبقدم المزيد من التطور فيها، قائلا: "أنا ببيع حاجة زي الذهب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق