محافظ المنيا: 2.9 مليون مواطن يستفدون من مشروعات "حياة كريمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، أن إجمالي المستفيدين من مباردة حياة كريمة والمشروعات التي سيتم تطويرها فى المحافظة يقدر بنحو 2.970 مليون مواطنا.

وأضاف محافظ المنيا أن أعمال المشروعات الجارى تنفيذها ضمن المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، بمركز ديرمواس، حيث يستهدف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى، تطوير 192 قرية بـ757 تابعا، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، وهى أبوقرقاص، ملوي، العدوة ومغاغة، وديرمواس.

وتابع المحافظ خلال جولته على مشروعات حياة كريمة أمس الثلاثاء أعمال إنشاء مجمع خدمات بقرية تل بنى عمران ويشمل المجمع خدمات للتضامن والبريد وسجل مدنى ومركز تكنولوجي، تحت إشراف جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد، كما تابع المحافظ أعمال توسعات مدرسة تل بنى عمران الابتدائية على مساحة 1000.

وتفقد محافظ المنيا كذلك أعمال توسعات محطة مياه جزيرة تل بنى عمران لتصل إلى 900 لتر/ ثانية فى المرحلة الثانية بزيادة 300 لتر/ثانية عن المرحلة الأولى، كما تابع المحافظ الأعمال الإنشائية بمركز شباب عزب التل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق