لافتات إرشادية وعبارات تحذيرية على الصخور ببلطيم حرصا على سلامة المصطافين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، تثبيت لافتات إرشادية وتحذيرية، وكتابة بعض العبارات على الصخور، حرصا على سلامة مرتادي المصيف، لتعريفهم بالأماكن الخطرة قبل دخول البحر ،حتى لا يتعرضون لأمواج قد تسحبهم خلف الحواجز ،ويتعرضون لمخاطر لوجود الدوامات.

وقال العميد هاني محمد عبدالقوي، رئيس مصيف بلطيم، تم الكتابة على الحواجز "الصخور"بالمناطق الخطرة من حواجز الأمواج والتي أدت إلى وجود دوامات وتيارات خطرة بهذه الاماكن، وخاصة من الجهة الشرقية والجهة الغربية من كل حاجز او خلف الحواجز على طول الشواطئ .

وأضاف عبدالقوي ، كُتبت عدد من العبارات على الصخور منها "خطر " و"ممنوع النزول خلف الحواجز "، و" منطقة خطر"، حفاظًا على أرواح المواطنين وحمايتهم من التعرض للغرق أو الإصابة عند ارتطامهم بالصخور، مهيباً بالمصطافين الاستجابة لتحذيرات المنقذين على الشواطئ ،والالتزام بالتعليمات للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من الغرق .


حملات الرش والتطهير
من ناحية أخري، شهدت مدينتا دسوق ومصيف بلطيم ، حملات الرش والتطهير ومكافحة الحشرات الطائرة ، ليلا ،وبعدد من قرى مركز دسوق ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ .

 وأشرفت المهندسة عايدة ماضى ،رئيس مركز ومدينة دسوق، على حملة مكافحة الحشرات الطائرة ، بأحياء مدينة دسوق ، وعدد من القرى منها ،قرى العجوزين والشون وابطو ، بالتعاون مع وحدة الملاريا بدسوق.

وتابع العميد هانى محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم ،الحملات اليومية لمقاومة البعوض بالفترة الصباحية والفترة المسائية ، وانتشار أجهزة الضباب المحمولة على ليلا ، بشوارع بداية من منطقة الفنار غربا ومنطقة النرجس ومنطقة الزهراء ومنطقة السلام ومنطقة الأمل ومنطقة الفيروز شرقا، مؤكدًا على تكثيف حملات الرش اليومية، للقضاء على البعوض واتخاذ كل الإجراءات الوقائية للقضاء على أماكن تكاثره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق