محافظ الشرقية: مبادرة مشروعك وفرت 15 ألف مشروع و48 ألف فرصة عمل بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن مبادرة "مشروعك" وفرت 15 ألف مشروع، و48 ألف فرصة عمل بالمحافظة خلال السنوات الثلاث الماضية، بتمويل 2.25 مليار جنيه، ما بين تجارة وصناعة وورش، موضحا أن المبادرة تقدم دراسة جدوى وتدريبا يساعد على استخراج أوراق المشروع، ومتابعة للمشروع.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى يوسف الحسينى، أنه يجرى رفع التمويل في حالة نجاح المشروع، كما يتم توفير معارض للتسويق، لافتا إلى أن جهاز تنمية المشروعات وفر تمول مشروعات بأكثر من 1.25 مليار جنيه، وخلال الأربع أشهر الماضية، وفر 1200 مشروع، بـ2200 فصة عمل، بتمويل 35 مليون جنيه.

وأوضح أنه يجرى تمويل السيدات في مشروعات تربية الدواجن والتطريز والعمل اليدوى، بجانب منتديات ومؤتمرات ومعارض وزارة القوى العاملة لتوفير فرص العمل بالمصانع القائمة بالعاشر من وبلبيس والصالحة الجديدة، ما يمثل أكثر من ألف مصنع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق