محافظ الفيوم يوجه بمراجعة المصاعد بالمنشآت الحكومية والأهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، بمراجعة كافة المصاعد الموجودة بالمنشآت الحكومية والأهلية، للتأكد من سلامتها، حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن المحافظ أصدر قراراً بتشكيل لجنة فنية برئاسة ممثل مديرية الإسكان والمرافق، وعضوية مندوب عن كل من، إدارة الحماية المدنية، وإدارة السلامة والصحة المهنية، والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمركز والمدينة، والشئون القانونية بديوان عام المحافظة.

وأضاف، أن اللجنة الفنية المشكلة ستقوم بالمرور على كافة المنشآت الحكومية والأهلية التى يوجد بها مصاعد سواء كانت سكنية أو إدارية، أو خدمية، للتأكد من سلامة المصاعد وصيانتها، ومطابقتها للمواصفات الفنية، بالإضافة إلى التأكد من وجود شركة صيانة متخصصة وبرامج صيانة محددة بجداول زمنية طبقاً للكود، وإعداد تقرير بنتائج أعمالها للعرض على المحافظ، لافتاً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المنشآت المخالفة حفاظاً على سلامة المواطنين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق