إزالة 40 حالة تعدٍ على ترعة الإسماعيلية بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفذت الأجهزة التنفيذية في مركز ومدينة الخانكة حملة إزالة مكبرة شارك فيها اللواء شريف إلهامي مساعد مدير أمن القليوبية، والعميد ياسر حسن مدير شرطة المسطحات، والعقيد محمد عبد السلام مأمور مركز الخانكة، وطلال ربيع  نائب رئيس ، والمقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، وقوات الأمن، ومحمود شحاتة رئيس الوحدة المحلية بسرياقوس، لإزالة حالات تعدٍ على حرم الري في مناطق عرب العليقات وأبو زعبل والمنايل وسرياقوس.

القليوبية 

حيث تم تنفيذ إزالة 40 حالة تعدٍّ بمساحة 4761 مترا على حرم الري لترعة الإسماعيلية على جانبي الطريق السريع والطريق البطيء للوحدات الواقعة على طريق ترعة الإسماعيلية فى مناطق عرب العليقات وأبو زعبل والمنايل وسرياقوس، وتم تنفيذ الحالات تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين دون حدوث أي خسائر في الأرواح والمعدات.

وقال العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة: إنه تم التصدي لحالة بناء مخالف بمنطقة النبراوي زمام الوحدة المحلية بأبي زعبل وتمت الإزالة بمعرفة المواطن علي مساحة 135م وتم التنبيه عليه بعدم تكرار المخالفة.

اتخاذ الإجراءات القانونية   

كما تم رصد حالة مباني لمخزن بصب سمل تمهيدا لإنشاء المخزن في منطقة حوض حسيب علي مساحة ١٣٠٠متر تقريبا التابع لقرية سرياقوس وتم إيقاف الأعمال ومصادرة الخلاطة المنفذة للأعمال والتحفظ عليها في ديوان الوحدة المحلية وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار القليوبية 

في وقت سابق قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمنطقة حوض الجميزة التابعة لمدينة قليوب، حيث تمت إزالة أكثر من 19 حالة على مساحة 1500م2 معظمها من المسلحات الخرسانية بدون ترخيص. 

وشارك بالحملة من الجهاز التنفيذي مجدي نجاح رئيس مجلس مدينة قليوب ومن القيادات الأمنية اللواء خالد الديب مساعد مدير الأمن لفرقة شبرا.

وأكد محافظ القليوبية، أنه سيتم استمرار مراقبة أعمال البناء بالمحافظة على مدار الساعة للتصدي لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون اعتقادا منهم بانشغال الأجهزة التنفيذية في الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس

محافظ القليوبية 

وشدد على رؤساء المدن والأحياء بالتصدي بكل حسم لمخالفات البناء فى المهد قبل استفحالها وصعوبة إزالتها، يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء، بشأن التعامل بحسم مع مخالفات البناء بإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة، بصورة فورية لفرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين لظروف الدولة الحالية، أثناء تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا. 

وأكد محافظ القليوبية أنه لا أحد فوق القانون وسيتم التصدي بكل حسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق