مدارس شمال سيناء تنتهى من استعدادها لامتحانات الشهادة الإعدادية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استعدت مدارس شمال سيناء لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسى / لاتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية والتى تبدأ غدا السبت فى 85 مدرسة على مستوى المحافظة. 

الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

وأكد حمزه رضوان وكيل بشمال سيناء انه تم تجهيز  مدارس المحافظة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسى 2021/2020 لاتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية والتى يبلغ عدد المدارس 85 مدرسة. 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 برقم الجلوس

وأضاف وكيل الوزارة  إن عدد طلاب الشهادة الإعدادية يبلغ 8801  طالب وطالبة مقسمة على 589  لجنة بواقع ( 15) طالبا وطالبة  فى كل لجنة تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الآمن بين الطلاب أثناء تأدية الامتحانات. 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تعلن برقم الجلوس فور الانتهاء من الامتحانات والتصحيح. 

وكان الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء تفقد مركز توزيع الأسئلة وكونترول الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيدة الدكتورة بسمة بنات بالعريش حيث التقى بالعاملين بالمركز والكنترول ، واطمأن على حسن سير العمل ، والاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية غدا .

وأكد المحافظ على استعداد المركز والكنترول للامتحانات موجها الى توزيع الأسئلة على اللجان بمختلف أنحاء المحافظة في الموعد المناسب والتيسير على الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم لآداء الامتحانات .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

ومن جهة أخرى تفقد المحافظ مقر الاستراحات المخصصة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين الموجود في مقر مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بالعريش حيث تابع تجهيزات الاستراحات ، ووجه بتوفير كافة الاحتياجات وتيسير سبل المعيشة للمقيمين بها والعمل على راحتهم لينعكس ذلك على حسن سير الامتحانات .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

وشدد المحافظ على تطهير المركز والكنترول والاستراحات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .. كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة تطهير اللجان أولا بأول حفاظا على الطلاب وكافة العاملين باللجان من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وباقى العاملين فى محيط اللجنة .

ومما يذكر أن مديرية التربية والتعليم قامت اليوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بتطهير وتعقيم مركز توزيع الأسئلة والكونترول والاستراحات والمدارس ولجان امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

ويذكر أيضا أن امتحانات الشهادة الاعدادية تجرى اعتبارا من غد (السبت) وتستمر لمدة 6 أيام متتالية، ويؤديها عدد 8801 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة موزعين على عدد 85 لجنة على مستوى المحافظة .. منها : 29 لجنة بمدارس العريش، 23 لجنة بمدارس بئر العبد ، 13 لجنة بمدارس الحسنة، 9 لجان بمدارس الشيخ زويد ، 8 لجان بمدارس نخل، 3 لجان برفح .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق