شاطئ بورسعيد كامل العدد.. عائلات وأطفال يسبحون فى البحر المتوسط.. لايف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم "تليفزيون السابع" بثاً مباشراً من شاطئ بورسعيد وسط إقبال كبير من المواطنين للإستمتاع بالطقس الصيفي فى مياه السويس، وذلك فى الأسبوع الثانى لفتح الشواطئ واستقبال المصطافين، وسط الإجراءات الإحترازية.

 

وقال أحد المواطنين، أنه سعيد للغاية بعودة فتح المصايف بدونرسوم دخول، حيث أن شواطئ بورسعيد بالكامل بمسافة 5 كيلو جميعها مفتوحة للجميع لكل أبناء محافظات ، مؤكداً على سعادة أطفاله بالسباحة فى مياه مجري قناة السويس الملاحى ويشاهدون عبور السفن البحرية الكبيرة وهى تعبر قناة السويس، فمحافظة بورسعيد لها خصوصية مختلفة عن أي محافظة آخري فشواطئها مميزة ومبهجة.

وأوضح الأهالى على شاطئ بورسعيد أنه بدأت الأسعار التنافسية داخل المحافظة، حيث أعلن إحدى مشغلي الشاطئ ببورسعيد، عن ال 4 كراسي والشمسية والطرابيزة ب 30 جنيها، وكذلك قام مطورين آخرين بتحسين الخدمات وتطويرها بشكل يليق بالتطور السياحي الذي تشهده المحافظة حالياً.

كما تنوعت رسائل الترفيه والتنزه على شاطئ بورسعيد، من الألعاب المائية والبيتش باجي والملاهي للأطفال الموجودة بعدد من الكافتيريات، هذا بالإضافة إلى تنوع الجلسات ما بين الكراسي العادية أو "البفات" أو "القعدات" العربي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق