بالكحول والكمامة.. طلاب الإعدادية فى الشرقية يؤدون الامتحان بـ731 لجنة.. لايف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم "تليفزيون السابع"، بثا مباشرا عن سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية والتى تتم وسط إجراءات احترازية مكثفة من الداخل والخارج.

 

وأكد عبد الحميد وكيل أول أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ 118118 طالب وطالبة مقسمين إلى 11577 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية العامة و2965 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية و66 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية للصم و10 طلاب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين وذلك أمام 731 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 


وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وتطهير وتعقيم لجان الإمتحان بمختلف الإدارات التعليمية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب، كما تم تجهيز غرف عزل بكل مدرسة تحت إشراف فريق طبي مدرب بالتعاون بين هيئة التامين الصحي ومديرية الشئون الصحية. لافتًا إلى أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، والتأكيد على توافر أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه، وتهيئه الجو المناسب للطلاب لآداء الإمتحانات في سهولة ويسر.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق