القوى العاملة ومحافظ سوهاج يسلمان 60 عقد عمل لذوى الهمم.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلم محمد سعفان القوى العاملة، الأحد، واللواء طارق الفقى محافظ سوهاج 60 عقدا لذوى الهمم من أبناء محافظة سوهاج من أجل توفير حياة كريمة لهم من خلال عقود عمل وذلك فى إطار الدور الذى تقدمة وزارة القوى العاملة متمثلة فى مديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج من أجل تأمين وتأهيل حياة ذوى الهمم من أبناء المحافظة.

كان وزير القوى العاملة عقد جلسة حوارية بعنوان: "تحديات العمل النقابى والاستعداد للانتخابات النقابية / 2026، وافتتاح دورة العمالة العائدة من الخارج على ريادة الأعمال الموجودين فى المحافظة لمساعدتهم لعمل مشروعات صغيرة لهم"، بحضور أحمد سامى القاضى نائب المحافظ، ومحمد حماد رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال سوهاج، وأمال عبد الموجود وكيل وزارة القوى العاملة للعلاقات الدولية، وأيمن قطامش وكيل الوزارة للتدريب المهنى،  الدكتور هشام أبو زيد مدير المديرية، ونادر عبدالظاهر مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بسوهاج.

وأكد سعفان، أن الدولة وقيادتها السياسية وجهت بالاهتمام بالعمالة المصرية العائدة من الخارج، وعليه عملت الوزارة على الاهتمام بتلك الفئة، وتوفير وضع لا يشعرها بأنها تركت مجال عملها فى أى دولة ولا يوجد لها فرص فى بلدها، لافتًا إلى أنه حضر إلى لقائهم لخدمتهم، ولكى يطمئن على نجاح المشروعات التى تقدموا بها، وفى نفس الوقت يكونوا هم أنفسهم على قناعة كاملة بفكرة مشروعاتهم، وليكتب له فى النجاح.

وأشاد سعفان، بالتعاون المثمر مع جهاز تنمية المشروعات والمحافظة، وجهاز مشروعك وإدخال جهات أخرى معنية نحتاج التعاون فيها منها بنك ناصر لخدمة أبنائنا من العمالة العائدة من الخارج وخريجى التدريب.

وقال الوزير: نحتاج إلى الخروج بمشروعات لكل الحاضرين يمكن من خلالها توفير فرص عمل لشباب آخرين بما يسهم فى دفع الاقتصاد القومى للدولة المصرية، موضحاأن الجهاز ساعد العديد من الشباب فى عمل مشروعات خاصة لهم، وسيتم زيارتها والتعرف على طرق نجاحها على أرض الواقع، واكتساب الخبرة اللازمة لإنجاح مشروعات جديدة والاجتهاد والطموح، موجهًا كلامه للمتدربين قائلًا: "أبدا بحجمك وعلى قدر خبرتك يكبر مشروعك وتحقق حلمك".

وأشار الوزير إلى أن مبادرة "سجل نفسك" التى أطلقتها الوزارة فى 12 مارس الماضى للعمالة المصرية فى الخارج، تم إطلاقها من الدولة لخدمة أبنائها فى دول العالم، حتى يتسنى عمل قاعدة بيانات كاملة عنهم تسهل التواصل معهم لحل مشكلاتهم وتلقى طلباتهم وتنفيذها بدون فرض أى استحقاقات ناتجة عن هذا التسجيل.

ودعا الوزير المصريين العائدين من الخارج الحاضرين اللقاء، أن يدعو أصدقائهم ومعارفهم الموجودين فى الخارج بسرعة تسجيل بياناتهم فى الحملة على موقع الوزارة الرسمية، وتوعيتهم بأهمية تلك الحملة لهم وما تحققه لهم من مزايا وحقوق، وكذا التصدى للشائعات التى يطلقها أعداء الوطن.

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(1)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(2)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(3)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(4)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(5)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(6)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(7)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(8)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(9)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(10)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(11)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(12)
 

 

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-سوهاج-يسلمان-60-عقد-عمل-لذوى-الهمم-(13)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق