محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل بمحطة تسمين الماشية استعدادا لعيد الاضحي... الثلاثاء، 13 يوليو 02:18 مـ   منذ 13 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الثلاثاء ، سير العمل وتجهيزات محطة تسمين الماشية بمنطقة القابوطى الجديد ، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك ، بحضور الدكتور فؤاد البدويهى مدير محطة تسمين الماشية. والدكتور عاطف عيسي مدير الطب البيطري .

وتابع " محافظ بورسعيد " توافد المواطنين على شراء العجول والخراف من محطة تسمين الماشية ، والتى تشهد إقبال عدد كبير من المواطنين لشراء الماشية بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق ، كما سيتم توفير اللحوم بأسعار مناسبة أيضا بجميع المنافذ والسيارات المنتشرة بكافة الأحياء ومدينة بورفؤاد استعدادا لعيد الأضحى.

وأكد محافظ بورسعيد أن محطة تسمين الماشية التي تعد واحدة من أكبر المشروعات من نوعها على مستوى الجمهورية وتعمل علي تغطية احتياجات السوق بأسعار تنافسية تقل عن أسعار السوق المحلى وذلك لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك ، مؤكدا على توفير كافة الدعم للمحطة لتوفير كافة المتطلبات من الماشية للمواطنين خلال عيد الأضحى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق