الأمين العام لمنظمة العالمية يؤكد أن من أهم الأسواق السياحية للدول العربية

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور وليد الحناوي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، إن السوق المصرية من أهم الأسواق للدول العربية، موضحًا أن العربية انخفضت سابقًا ووصلت لـ٣٠% ومن ثم عادت للارتفاع ووصلت لـ٤٥% ولكن لجائحة فقد انخفضت مرة أخرى، مستطردا: لكننا على ثقة فور انتهاء الجائحة ستعود السياحة العربية بقوة مرة أخرى للشواطئ والمنتجعات المصرية. وأكد الحناوي، أن السياحة العربية لن تقاس مستقبلًا بالكم، وإنما ستقاس بالكيف وما تم تقديمه من خدمات بالإضافة إلى أنها تقاس أيضًا بدرجة جودتها، ومن هنا سيأتي التنافس والبقاء للأصلح والمقصود هنا من سيقدم خدمة ذات جودة عالية.

وأكد الحناوي، أنه لا بد من الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة وتوفير للسياحة العائلية وتدريب كافة مقدمي الخدمات ابتداء من المطارات وحتى الفنادق، في حالة الرغبة في تقديم روشتة لزيادة السياحة العربية لمصر وزيادة النسبة الحالية، مشيرا إلى أن السياحة العربية تظل هدفًا رئيسيًا للمنظمة العربية للسياحة لتنميتها وتطويرها بوطننا العربي. يذكر أن المنظمة العربية للسياحة، أنهت مشاركتها في الاجتماع الخاص بدراسة مقترح مجلس وزراء الداخلية العرب حول إنشاء فريق من الخبراء العرب في المجالات الأمنية والقانونية والفنية وسائر المجالات المعنية لمواجهة الجرائم الإلكترونية والذي انعقد بتقنية الفيديو كونفرانس- الخميس 5 مايو الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مستشار السياحة العالمية يتوقع مفاجأة لمصر في حالة زيادة معدلات التطعيم

السياحة العالمية تشيد بإجراءات مصر لاستئناف النشاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق