المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأول بالعين السخنة | صور

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأول بالعين السخنة | صور

سن 1

مران المنتخب الأوليمبي بالعين السخنة

يوسف شعبان

A

بدأ المنتخب الأولمبي لكرة القدم معسكره المغلق بالعين السخنة استعدادا لمباراتي جنوب أفريقيا ضمن الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.

وبدأ التجمع في الثانية عشر ظهر باستاد القاهرة وخضع جميع أعضاء الفريق لاعبين وجهاز فني لمسحه طيبة للكشف عن وثبت سلامة جميع اللاعبين واستقلوا الاتوبيس للتوجه إلى العين السخنة.

a7648b0f54.jpg


414a4c6661.jpg


13834c4416.jpg


وأدى الفريق أول تدريباته على ملعب وادي دجلة السخنه في السابعة مساء وشهد ندية وحماس من جميع اللاعبين.
وغاب عن المران والمعسكر الثنائي طاهر محمد طاهر وعمر مرموش للإصابة وتم الاتفاق على أن يؤدي طاهر تدريباته العلاجية بالأهلي وعمر مرموش بالقاهرة على أن ينضما للمعسكر عقب لقاء جنوب أفريقيا المحدد له الثامنة مساء الخميس باستاد السويس.

6569e20859.jpg


d3be20181e.jpg


ab98adf96c.jpg


من جانبه أكد الكابتن شوقي غريب علي أهمية المعسكر ومباراتي جنوب أفريقيا قبل إعلان القائمة النهائية والمحدد لها ٣٠ يونيو واثني على التزام اللاعبين داخل المعسكر.

005b6c7a57.jpg


إصابة طاهر
انضم طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم السبت، لمعسكر المنتخب الأوليمبي بالعين السخنة، استعدادا لمواجهتي جنوب أفريقيا الوديتين يومي 10 و13 يونيو الجاري، ضمن برنامج إعداد للمشاركة فى دوري الألعاب الأولمبية التي تنطلق فى العاصمة اليابانية طوكيو الشهر المقبل.

90313b193b.jpg


وأحضر طاهر محمد طاهر معه تقريرا طبيا من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، يؤكد إصابة اللاعب بكدمة فى الأنكل وشعوره بآلام مستمرة، وتم التقرير الطبي على الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب الأوليمبي، الذي أكد حاجة اللاعب لفترة راحة سلبية لمدة أسبوع.
ووافق شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على السماح للاعب بمغادرة المعسكر لاستكمال برنامجه العلاجي مع ناديه، على أن ينضم لمعسكر المنتخب الأوليمبي، عقب إنتهاء المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا والمحدد لها يوم الخميس المقبل.
واشتكى طاهر محمد طاهر، من آلام فى الأنكل، وقرر أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إخضاع اللاعب لجلسات علاج مكثفة لمدة 5 أيام فى مقر النادى، قبل أن ينتظم فى معسكر المنتخب الأولمبى لخوض مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا، المقرر لهما يومىّ 10 و13 يونيو الجارى ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو.
وتحدد للمباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا الثامنة مساء الخميس المقبل 10 يونيو بإستاد السويس.
وكان الفريق قد بدأ معسكره المفتوح يومي ٢ و٣ يونيو اطمأن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع العناصر التي وقع عليها قبل بدء المعسكر المغلق.
ويعول شوقي غريب، المدير الفني، على مباراتي جنوب أفريقيا في إعداد اللاعبين بشكل متميز خاصة وأن فريق جنوب أفريقيا أحد المنتخبات المشاركة في الأولمبياد ويمتلك عناصر قوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق