إعادة فتح كوبري 15 مايو اتجاه الجيزة عقب انتهاء إصلاح فواصل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، منذ قليل، كوبري 15 مايو فى الاتجاه القادم من القاهرة للجيزة عقب الانتهاء من أعمال صيانة الفواصل المعدنية أعلى الكوبري.اضافة اعلان

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أغلقت كوبري 15 مايو جزئيًا فى الاتجاه القادم من القاهرة بدءًا من الساعة 12 منتصف ليل الخميس حتى الساعة السادسة صباحًا، حيث يتم إجراء أعمال صيانة للفواصل المعدنية أعلى كوبري 15 مايو القادم من مناطق القاهرة وتحديدًا الفاصل المعدني الكائن أعلى شارع النيل. 

وقال مصدر أمنى: إن تلك الأعمال تستلزم إجراء غلق جزئي لكوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من القاهرة بموقع المسار لمدة يوم واحد فقط وذلك يوم الخميس الموافق 4 /2 / ابتداءً من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة السادسة صباحًا فقط دون تعطيل حركة المرور. 

وأضاف المصدر، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسهيل الحركة المرورية.

وفى سياق متصل تواصل الإدارة العامة لمرور القاهرة بمواصل تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع الاستمرار فى تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية الخاصة بكوبرى الفردوس المستحدث أعلى محور المشير طنطاوى الغربى، ومواصلة إجراء بعض التحويلات المرورية لمدة ستة أيام إضافية.

ويكون ذلك اعتبارًا من الساعة 10 مساء حتى 6 صباحًا حتى يوم 7 فبراير الجارى، بالإضافة إلى الغلق الكلى يوم الخميس 4 فبراير من الساعة 10 مساء حتى الساعة 6 من صباح يوم السبت 6/2/2021.

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية للقادم من امتداد رمسيس اتجاه مناطق القاهرة الجديدة: يسلك مسطح كوبرى أبو زيد خضر فيمينًا شارع مدينة مبارك فالدوران والعودة تجاه شارع المخيم الدائم فيمينًا محور الشهيد فمطلع المشير الغربى تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

أما القادم من مناطق القاهرة الجديدة اتجاه امتداد رمسيس اتجاه: يسلك محور المشير طنطاوى فيمينًا مخرج محور الشهيد إلى مناطق مدينة نصر والعباسية.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق