مصرع طفلة صعقا بالكهرباء داخل منزلها فى مركز جهينة بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت طفلة في الثامنة من العمر بدائرة مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج، مصرعها إثر تعرضها لصعق التيار الكهربائى عقب ملامسة يدها أسلاك كهربائية عارية داخل المنزل.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوفاة طفلة صعقا بالكهرباء بدائرة مركز شرطة جهينة، وتم نقل الطفلة لمستشفى جهينة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوصول الطفلة "صابرين ا ع" 8 سنوات تلميذة وتقيم بناحية جهينة الشرقية دائرة المركز، إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزى "جثة هامدة" ادعاء صعق كهربائي.

وبالانتقال وسؤال والدتها "ابتسام ع ا ع" 42 سنة، ربة منزل، تقيم بذات الناحية، أقرت بأنه أثناء لهو ابنتها بالمنزل لامست يدها أحد الأسلاك العارية بالغسالة الكهربائية، ما نتج عنه صعقها ووفاتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك، فتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق