إحالة أوراق عاطل قتل صديقه بالشرقية إلى المفتي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار ياسر سنجاب في جلستها المنعقدة أمس حكمها بإحالة أوراق "رجب ال" صاحب مكبس قش، مقيم أولاد صقر، إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لاتهامه بقتل عامل خنقا إثر خلافات بينهما.

وحددت المحكمة جلسة الثانى من دور شهر مارس للنطق بالحكم، كما حددت ذات الجلسة للحكم على المتهم الثانى.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بوصول "رجب ع " الى مستشفى أولاد صقر جثة هامدة، وتبين من التحريات قيام "رجب ال" 26 سنة، صاحب مكبس قش، و" م" 23 سنة عامل زراعى، مقيمان  بدائرة المركز، باستدراج المجنى عليه من منزله للجلوس معهما.

اقرأ أيضا:

المشدد 6 سنوات لعامل حاول إدخال مواد مخدرة لشقيقة المحبوس بقسم ديرب نجم

وأضافت التحريات أنه عقب وصول المجني عليه إلى "الجرن" الخاص بالمتهم الأول، قام المتهم الثاني بتقييده وخنقه الأول، قاصدين إزهاق روحه بسبب خلافات سابقة بينهما وبين المجني عليه.

 

تم ضبط المتهمين وإحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسين على ذمة القضية رقم  10190 لسنة  جنايات مركز شرطة أولاد صقر، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق