بـ 6 طعنات.. مقتل سيدة على يد نجل زوجها في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
‏أقدم سائق توك توك على قتل زوجة والده، لخلافات أسرية بينهما بقرية بدواى التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مركز المنصورة، يفيد وفاة سنية أحمد محمود 42 سنة من قرية منية بدواى ومتزوجة بقرية بدواى طعنا ب 6 طعنات بسكين . 

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بطريق جمصة بالدقهلية

بانتقال ضباط المباحث والفحص تبين قيام شاب يدعى إيهاب فتحى عبد الرازق 22 سنة سائق توك توك بقتل زوجة والده القاطنة بمنزل القاتل بناحية بدواى  لخلافات بينهما، بعد أن طعنها بسلاح أبيض 6 طعنات.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.‏

وعلي صعيد اخر ، أقدم مدرس من قرية بدواى التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية، على التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامة المستخدمة فى حفظ الغلال لكونه يعانى من مرض نفسي.
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط مركز المنصورة يفيد وصول المدعو عادل أ. س. مدرس ومقيم بقرية بدواى دائرة مركز المنصورة، لمستشفى شربين العام مصابا بحالة إعياء وقئ مستمر إدعاء تناول مادة سامة 

بانتقال الضباط والفحص قرر شقيقه محمدأ.  س. 43 سنة حاصل علي ليسانس حقوق ، ومقيم بذات القرية 
بأن شقيقه تناول قرص كيماوى يستخدم لحفظ الغلال مما أدي إلى حدوث أصابته كونه يعانى من مرض نفسى ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك . 

وردت إشارة مستشفى شربين العام تفيد وفاة المذكور متأثرا بإصابته . 

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب والتنفس إدعاء تناول مادة سامة حبة الغلة المستخدمة لحفظ الغلال ولا توجد شبهة جنائية وجارى العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق