العثور على جثة مجهولة الهوية أسفل كوبري دفرة بطنطا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية على جثة شاب مجهول الهوية فى ترعة دفرة التابعة لمركز ومدينة طنطا ونقلت الإسعاف الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى طنطا الجامعي وتم وضعها تحت تصرف مفتش الصحة والنيابة العامة.

وتلقى قسم شرطة طنطا بلاغًا من الأهالي بظهور جثة طافية على سطح مياه ترعة أسفل كوبري دفرة.

وتبين من خلال الفحص الأولى أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر دون معرفة الأسباب ولا توجد بحوزته أية أوراق تثبت شخصيته كما تبين أن جسده منتفخ تماما.

وعرضت مباحث قسم شرطة طنطا المحضر على النيابة العامة وقررت نشر مواصفات الجثة فى جميع مديريات الأمن والأقسام لعدة أيام كى يتم الوصول إلى أهله أو التعرف على هويته.

وكانت قد انتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة لسائق توك توك عثر عليه في البحر المالح بعزبة توما التابعة لدائرة ثان .

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد عثورهم على جثة لشخص مجهول الهوية غارق سقوطه بالتوك توك فى البحر المالح.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان إلى مكان الواقعة ولم يتم تحديد هوية جثة سائق التوك توك ولا يوجد معه أى بيانات شخصية، وجرى نقلها لمستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.

وعثر أهالى منطقة المرشحة امام مسجد السلام بمدينة طنطا في محافظة الغربية على جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر ملقاة داخل ترعة القاصد وبها جرح عميق برأسه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز طنطا بالعثور على جثة مجهولة الهوية بالمجرى المائي بمنطقة المرشحة أمام مسجد السلام.

وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى وجار تكثيف جهود البحث لكشف غموض الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق