بعد براءة الجاني.. ”فتاة أجا” تنهار: ملناش غير ربنا.. لما بنتي تكبر أقولها أبوكي مين؟! ”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرجت أمل عبد الحميد المعروفة إعلاميا بـ"فتاة أجا"، المعتدى عليها من قِبل زميلها منذ عام 2018، بمقطع "لايف" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تطالب بحق ابنتها وهي في حالة انهيار بعد صدور حكم قضائي ببراءة المتهم.. "مش عايزة غير حق بنتي اللي ضاع، لما تكبر أقولها أبوكي مين.. إحنا ملناش غير ربنا"، "مش عايزة غير شهادة ميلاد لابنتي".

 

اقرأ أيضا: ”بحب الاتنين وعايزة أعيش معاهم”.. اعترافات صادمة لسيدة جمعت بين زوجين بالغردقة والأمن يعثر على فيديوهات مخلة لها

 

ورصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، خلال الفترة الأخيرة تداول عدة مطالبات للفتاة المدعوة أمل عبد الحميد، بإعادة التحقيق مع شخص أبلغت سلفًا خلال عام 2018 عن تعديه عليها بمواقعتها كرهًا عنها، بعد أن توصلت إلى أدلة جديدة على الواقعة، مطالبة بتمكينها من إثبات نَسَب طفلة أنجبتها إلى المشكو في حقه بتحليل البصمة الوراثية، وذلك بعد أن حُفظت الدعوى التي شكته فيها، ورُفضت أخرى رفعتها لإثبات نسب الطفلة المذكورة إليه، وبعرض الأمر على النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة.

وأوضحت التحقيقات عن حفظ الجنحة التي كانت قد أبلغت المذكورة فيها عن حادث التعدي عليها خلال مارس عام 2018؛ وذلك لاستبعاد شبهة الجناية المنسوبة إلى المتهم وقتئذٍ؛ حيث لم يثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي وجود أية علامات موضعية بالشاكية تشير إلى حدوث عُنف معها، بينما تبيَّن أنها ثيب -وليست بكرًا- منذ فترة تعذر تحديدها، وكذا لم تتوصل تحريات الشرطة وقتئذ لحقيقة الواقعة.

 

اقرأ أيضا: ”هدية الفلانتين”.. سائق الحوامدية قتل زوجته أمام طفليها على طريقة المصارعة

وفي غضون شهر يونيو الماضي، حررت الشاكية محضرًا آخر -بعد تداول عدة مقاطع لها بمواقع التواصل الاجتماعي- أبلغت فيه عن توصلها لشاهد على الحادث الذي تعرضت له، طلبت سماع شهادته وضبط المتهم المتعدى عليها، وإجراء مضاهاة البصمة الوراثية المأخذوة من نجلتها ببصمته الوراثية لإثبات نسبها إليها كدليل على الواقعة، خاصة بعد أن رُفضت دعوى رفعتها لإثبات نسبها إليه.

 

وكانت النيابة العامة قد استمعت إليها وإلى الواقعة الذي أكد أن المتهم أعلمه بمواقعته الشاكية، وأن الطفلة التي أنجبتها هي ابنته، فأمر المستشار النائب العام بضبط المتهم واستجوابه ومضاهاة بصمته الوراثية ببصمة الطفلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق