”موت وخراب ديار”.. حكاية خمسيني رفض تنفيذ حكم بطرده من شقته فسقط جثة على الأرض

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"موت وخراب ديار".. انطبقت هذه المقولة على رجل خمسيني العمر، رفضت آذانه سماع ما قيل له أثناء تنفيذ حكم قضائي بطرده من شقة سكنية "مستأجر" لصالح مالكها بحي الهرم غربي المحافظة.. "لم حاجتك، علشان تفضي الشقة لصاحبها"، ليصاب بحالة هياج، يدخل على إثرها في مشاجرة مع القوة الأمنية المكلفة بتنفيذ الحكم.. "محدش هيقدر يطلعني من بيتي، وهموت هنا".

 

اقرأ أيضا: ”بحب الاتنين وعايزة أعيش معاهم”.. اعترافات صادمة لسيدة جمعت بين زوجين بالغردقة والأمن يعثر على فيديوهات مخلة لها

 

دقائق معدودة من وقت مشاجرة الرجل الخمسيني العمر، مع القوة الأمنية، وتوفي متأثراً بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب.

 

اقرأ أيضا: بعد براءة الجاني.. ”فتاة أجا” تنهار: ملناش غير ربنا.. لما بنتي تكبر أقولها أبوكي مين؟! ”فيديو”

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم الهرم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص عقب وقوع مشادة كلامية حادة مع قوة أمنية من تنفيذ الأحكام.

 

اقرأ أيضا: ”جثة عارية وخنق بسلك كهربائي”.. مصادر تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن قتيل الهرم

 

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان لتحديد أسباب الوفاة، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال الشهود، تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة ووفاته إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب.

 

اقرأ أيضا: ”صورها فيديو وفعل معها شيء مشين”.. مفاجآت في واقعة اغتصاب فنانة شهيرة بحدائق أكتوبر

 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق