لصوص مدينة نصر: نسرق أسياخ الحديد من المواقع الإنشائية ونبيعها "خردة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى 3 عاطلين باعترافات تفصيلية فى اتهامهم بسرقة أسياخ حديدية من مواقع إنشائية بمدينة نصر، وقالوا إنهم تخصصوا في سرقة محتويات المواقع الإنشائية بعد مراقبة هذه المواقع وعندما تحين الفرص.

وأوضح اللصوص أنهم قسموا أنفسهم، فأحدهم يراقب الموفع، وآخر يقود "التروسيكل"، وثالث يسرق المحتويات، ثم يبيعون المسروقات من أسياخ حديدية ومخلفات بناء لأحد التجار كـ"خردة".

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط 3 أشخاص، عقب سرقتهم أسياخ حديدية من أحد المواقع تحت الإنشاء في مدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، حيث تمكنت من ضبط (3 أشخاص ، جميعهم مقيمين بدائرة القسم) حال استقلالهم دراجة نارية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية، قيادة أحدهم مُحمل عليها كمية من الأسياخ الحديدية "مجهولة المصدر".

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل موقع إنشائي تابع لإحدى الشركات بأسلوب (المغافلة)، بقصد التصرف فيها بالبيع كخردة، وباستدعاء مشرف الأمن المسئول عن الموقع تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق