التحريات فى واقعة سرقة خزينة شركة بالنزهة: أحد المتهمين كان يعمل بها موظفا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحريات رجال المباحث عن أن أحد المتهمين الثلاثة بسرقة خزينة بها أموال من شركة فى النزهة كان موظفا بها، وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، وتبين أن أحدهم كان يعمل بالشركة واختمرت في عقله فكرة سرقتها واستعان بأخرين لتنفيذ سرقة الخزينة .

كانت البداية بتلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مالك إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم باكتشافه كسر الباب الخاص بالشركة عمله وسرقة طبنجة مرخصة –  عدد من الطلقات النارية – 9 هواتف محمولة – 2 جهاز "لاب توب" – 3 كاميرات من داخلها ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود أثار عنف بباب الشركة وبعثرة بمحتوياتها، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام ملك أحدهم، وقاموا بالاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذوا بالفرار، وبإرشادهم تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق