التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار في السويس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار في السويس عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

كان عامل لقى مصرعه إثر انهيار حفرة عليه أثناء التنقيب عن الآثار  وقام أصدقاؤه بإلقاء جثته بالطريق في السويس، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية من ضبط المتهمين.

مديرية أمن السويس 

وكان قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس تلقى بلاغا بالعثور على جثة مجهولة لأحد الأشخاص بدائرة القسم.

وتم تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه عامل - مقيم بدائرة قسم فيصل بالسويس.

قطاع الأمن العام  

وأكدت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالسويس، قيام المجنى عليه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل كائن بدائرة قسم الأربعين بالاشتراك مع (8 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم  وضبط (7) أشخاص منهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بأنه أثناء تواجد المجنى عليه داخل حفرة بالمنزل  ، انهالت عليه مخلفات الحفر وتوفـى وقاموا باستخراج جثته والتخلص منها بإلقائها بمكان العثور خشية إفتضاح أمرهم وامرت النيابة بحبسهم علي ذمة التحقيق. 

التنقيب عن الآثار 

وعثر بالمنزل على (حفرة بعمق حوالى 11 متر وأدوات الحفر) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

قسم شرطة الضواحي 

وفى سياق آخر،  تلقى قسم الضواحي بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بشقة وإخماده بمعرفة الحماية المدنية دون حدوث إصابات وأكدت مالكة الشقة ، ربة منزل  53سنة، استعانتها بسيدة- لمعالجة نجلتها طالبة 17 سنة- عن طريق الدجل والشعوذة وكتابة عبارات غير مفهومة على بعض حوائط الشقة من الداخل وإيقاد شُعلة وإطلاق البخور بأحد أركان غرفة النوم، ما أدى لنشوب حريق، وتم ضبطها، وأقرت بأنها أثناء مُعالجة نجلة مالكة الشقة حدث الحريق قضاء وقدر.

وفي وقت لاحق تبلغ من مالكة الشقة بتجدد الحريق بجزء من غرفة النوم بذات الشقة، وتم إخماده واتهمت مالكة الشقة المشكو فـي حقها بالتسبب فـى نشوب الحريق، وأسفرت تحريات فريق البحث  أن كريمة المُبلغة وشقيق والدتها- 40سنة- يمارسا أعمال السحر، بحثا عن الآثار.

وبمواجهة نجلة المُبلغة، بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها 3 وقائع حريق بالشقة سكنها دون علم الآخرين وتمر بحالة نفسية سيئة لرغبتها فـي العودة لخطيبها السابق ورفض أهلها ذلك، وتم ضبط شقيق المُبلغة وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال كريمة شقيقته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق