شاب يطعن صديقه بـ «خنجر» في الإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقي شاب في الثلاثينيات من العمر مصرعه،  مساء الأربعاء، على يد صديقه بقرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية . 

تلقى اللواء ياسر نشآت، مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من وحدة مباحث فايد يفيد مصرع شاب بمنطقة "عمار" التابعة لقرية فنارة الواقعة بمركز ومدينة  فايد. 

الفحص المبدئي  

وعلى الفور انتقل  ضباط البحث الجنائى لمكان الواقعة، للوقوف على أسباب الحادث، حيث  تبين  إن الواقعة نشبت جراء  مشادة بين المجني عليه ، وأحد أصدقائه مما تسبب فى طعن الجاني له مستخدما سلاح أبيض "خنجر" . 

وتحفظت الشرطة على الجثمان وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات و انتداب الطب الشرعي .

مصرع سيدة في منتصف العمر بالإسماعيلية 

وكانت محافظة الإسماعيلية شهدت مصرع سيدة في منتصف العمر، اليوم ، بعد أن أقدم نجلها على قتلها، بقرية الحجاز و المعروفة بـ" منطقة الكيلو ٢"، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية . 

 
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بالعثور على جثة سيدة مقتولة بمنطقة الكيلو ٢ في الإسماعيلية،  وعلى الفور قام فريق من المباحث الجنائية بالانتقال إلى مكان الحادث ، كما تم إخطار النيابة العامة.  

ومن خلال الفحص المبدئي للجثة تبين إن السيدة المقتولة تدعى " م . م " تبلغ من العمر ٥٥ عاما ، تم قتلها بطريقة وحشية ويظهر على جثتها معالم الضرب المبرح  والتعذيب ، حيث تظهر على جسدها سحجات وكدمات والتي أحدثها إبنها الذي يمتلك سجلا إجراميا حافلا.
 

نفي تقطيع الجثة ورميها للكلاب 

ونفت مصادر أمنية ما تداوله بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعى بأن السيدة تم تقطيع أجزاء من جسدها ورميها للكلاب، حيث ذكرت المصادر أن نجل الضحية ومرتكب الواقعة كان يربى كلاب في المنزل ولكن جثة السيدة سليمة ولا يوجد ما يثبت تقطيع أجزاء منها. 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التل الكبير. 

مصرع سيدة بالإسماعيلية

وفي سياق منفصل، لقيت سيدة مصرعها في الساعات الأولى من صباح، أمس الثلاثاء، بمنطقة هدى شعراوي بمحافظة الإسماعيلية ، ذلك بعد أن أقدم زوجها على قتلها.  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بمصرع زوجة على يد زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات أسرية . 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الجانبيه بمديرية أمن الإسماعيلية إلى مكان الحادث ، وفرضت كردونا أمنيا حول مكان الواقعة فيما تحفظت الشرطة على الجثمان لحين وصول النيابة العامة لبدء تحقيقات النيابة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق