إصابة 3 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 3 أشخاص في حادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار في محيط محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وإزالة أثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية بطريق المحبط الكائن بقرية بهدال، إثر اختلال عجلة قيادة الدراجة البخارية بيد قائدها.

تم نفل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين

إصابة 5 أشخاص

وجدير بالذكر أصيب، الأحد الماضي ، 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري بالقرب من كمين الصفا بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب ملاكي بالقرب من كمين الصفا الكائن بالطريق الصحراوي الشرقي، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

إصابة 15 شخص بالصحراوي الغربي

فيما شهد الصحراوي الغربي الجمعة الماضية، إصابة خمس عشرة شخص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل.

فقد تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا آنذاك إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل غرب قرية بلنصورة التابعة إدارياً لمركز شرطة أبوقرقاص جنوب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 15 شخصا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتنوعت الإصابات ما بين كسور مضاعفة وسحجات وكدمات وارتجاج بالمخ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

إصابه 3 أشخاص بالصحراوي الشرقى

فيما أصيب 3 أشخاص، ذات ، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا ، تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق