”قلعتها هدومها ورمتها من الدور الخامس”.. اللحظات الأخيرة في حياة رضيعة أكتوبر قبل قتلها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال عدد من شهود العيان، على واقعة اتهام سيدة سودانية الجنسية بإلقاء رضيعتها من الطابق الخامس بمدينة 6 أكتوبر، وقالوا إنها كانت تقيم رفقة شقيقتها بالشقة محل الواقعة بعد انفصالها عن زوجها، ويوم الجريمة دخلت الرضيعة في نوبة بكاء، وعلى إثر ذلك اصطحبتها والدتها إلى شرفة شقتها، ثم ألقتها أرضًا، وفارقت الحياة على إثر ذلك.

 

اقرأ أيضا: ليلة الدم في منشأة البكاري.. قاتل زوجته وقت الفطار: ”دبحتها علشان الفلوس”

 

وأشار شهود العيان، أنها جردتها من ملابسها قبل التخلص منها بإلقائها من الطابق الخامس.. "قلعتها هدومها ورمتها من فوق"، مؤكدين أنه حال سؤال الأخت لها "البنت فين" أجابتها "دي نايمة".

 

ووقفت المتهمة أمام جهات التحقيق لتعترف بجريمتها، وسط حالة من الذهول والبكاء، قائلة إن طليقها كان دائم الشجار معها، وقررا أن ينفصلا، واتفقا على أن يقيم "الأبناء" رفقة الأب، وإبقاء الرضيعة مع والدتها، لتعيش رفقتها داخل وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر "محل الجريمة".

 

وأضافت السيدة انها انفصلت عن زوجها قبل شهرين، وطوال الشهرين كانت تتعدى على رضيعتها بالضرب.. "كل لما بشوفها بفتكر أبوها".

 

وعن يوم الجريمة حملت السيدة رضيعتها وألقتها من الشقة سكنها بالطابق الخامس، وبعد تجمع الأهالي واكتشاف أن الطفلة الملقاه رضيعتها، تظاهرت بالحزن.. "وقعت مني لوحدها وأنا واقفة"، لكن بإعادة مناقشتها مرة أخرى قررت ارتكابها الجريمة.

 

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتحويلها لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية لتوقيع الكشف الطبي عليهاـ والتأكد من سلامة قواها العقلية، وإعداد تقرير حول ذلك.

 

اقرأ أيضا: ”الكلاب أكلت صاحبها”.. كشف لغز العثور على جثة سماك بعد اختفائه في السنبلاوين

 

ورد إخطارا للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من مدير قطاع أكتوبر، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ثان اكتوبر، مفاده سقوط رضيعة عمرها عام، من علو، بأحد العقارات بنطاق القسم.

 

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة وبالفحص والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها السودانية الجنسية، من ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس، مبينة أن المتهمة مهتزة نفسيا، كانت تمر بأزمة خلال الفترة الماضية _ خاصةً بعد انفصالها عن زوجها_، ويوم الجريمة تخلصت من رضيعتها بإلقائها من الطابق الخامس بالشقة سكنها، مدعية سقوطها قضاء وقدر.. "وقعت لوحدها"، وبتطوير مناقشتها أقرت بإلقائها.. "كل شوية بتصرخ وتعيط".


وتمكنت القوات من القبض على المتهمة وإقتيادها إلى ديوان القسم، وبمناقشتها أقرت خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق