”هرب من حرارة الجو للموت”.. مأساة شاب عُثر على جثته بعد 3 أيام في نيل العياط

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كعادته كل يوم منذ حلول الشهر المبارك، يتوجه الشاب العشريني، إلى ضفاف النيل للاستحمام، هرباً من ارتفاع درجة حرارة الجو، لكن السيناريو اليومي تغيرت أحداثه قبل 72 ساعة، حيث لقى مصرعه غرقاً.

 

اقرأ أيضا: ”كل لما بشوفها بفتكر أبوها”.. اعترافات صادمة للمتهمة بإلقاء رضيعتها من الدور الخامس بأكتوبر

 

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بمجرى نهر النيل بجوار مصنع الطوب وتحديدا بمنطقة منشية أبوالعباس، بمركز العياط، جنوبي المحافظة.

 

اقرأ أيضا: جريمة وقت الفطار| حكاية سيدة عُثر عليها مذبوحة في المطبخ.. وزوجها: ”كنت نايم مع عيالي”

 

وسرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة، بمجموعتي إنقاذ نهري بقيادة مساعده لقوات الإنقاذ النهري، لانتشال جثته.

 

اقرأ أيضا: جريمة في عز الضهر| سباك يشرع في قتل جاره بالخليفة.. والمتهم: ”كنت بدافع عن شرفي”

 

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن الضحية يدعى أحمد مبارك عبد العاطي، عشريني العمر، مقيم بقرية الناصرية بالعياط، وأنه نزل إلى مجرى نهر النيل، للاستحمام هربا من ارتفاع درجة حرارة الجو، وجرفه التيار، ما أسفر عن مصرعه غرقا.

 

اقرأ أيضا: فيديو أشعل السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف لغز قيام مجهولين بفتح وغلق أحد المزلقانات بقنا

 

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثة الشاب بعد عمليات وتمشيط استمرت 72 ساعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

اقرأ أيضا: ظهر في ”الاختيار 2”| المقدم محمد وحيد حبشي.. شارك في مأمورية الواحات البحرية.. وأخفى أسرته خبر استشهاده عن والده

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق