النيابة تأمر بحبس عامل متهم بقتل زوجته فى منطقة الهرم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته فى منطقة الهرم، وخاطبت جهات التحقيق مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة المجنى عليه.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم، إلى وجود شبهة جنائية، وأن التحريات أشارت إلى تورط الزوج فى ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية.

وبمواجهة الزوج، أنكر ارتكابه الجريمة، وذكر أن الضحية تعاني من حالة الصرع المرضية، وأنها سقطت على لوح زجاجي بمطبخ الشقة، وأصيبت مما أسفر عن مصرعها، وتم ضبط الزوج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل، داخل مسكنها، وعلى الفور تم إخطار رجال المباحث، وتم الانتقال إلى مكان الحادث، والعثور على جثة المجني عليها مصابة بجسدها.

وبسؤال زوجها، أكد أنها تعاني من الصرع، وأنها سقطت على لوح زجاجي مما أسفر عن إصابتها ومصرعها، إلا أن التحريات الأولية التي أجراها العقيد محمد الصغير مفتش المباحث الجنائية، والمقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أشارت إلى تورطه في ارتكاب الجريمة، فتم التحفظ عليه، وجاري استكمال التحقيقات والتحريات، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق