بسبب الغرامة.. سائق وعاطل يلقيان مولوتوف على جراچ بالعجوزة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت مباحث العجوزة، السبت، بقيادة مساعد أول الداخلية مدير الأمن اللواء رجب عبدالعال، في ضبط سائق دراجة نارية "توك توك"، وآخر، بعج القاء زجاجة مولوتوف علي داخل جراج سرفيس تحت كوبري 15 مايو،  بسبب حجز دراجة بخارية داخل سرفيس الجيزة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد عبد التواب، إخطار من رئيس مباحث قطاع الشمال، العميد عمرو طلعت، يفيد قيام سائق دراجة نارية "توك توك"، وصديقه بإضرام النار في جراج تابع لحي العجوزة، بعد حجز الدراجة البخارية الخاصة به داخل الجراج، وتوقيع غرامة عليه بقيمة 1500 جنيه، نظير الإفراج عن المركبة وخروجها من الجراج.

 

وبإجراء التحريات اللازمة، بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة المقدم مصطفى خليل، اتضح أن المتهم أعد زجاجة "مولوتوف"، وألقى بها من أعلى كوبري 15 مايو، ما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة قديمة "كهنة"، تابعة لإحدى الشركات السياحية داخل جراج حي العجوزة.

 

وكشفت تحريات المباحث، بقيادة الرائد أحمد عادل معاون أول مباحث العجوزة، أن الواقعة بدأت بإندلاع حريق في جراج حي العجوزة، تحت كوبري 15 مايو، وبالانتقال والمعاينة، اتضح حدوث حريق بسيارة "كهنة"، تابعة لشركة سياحة، وبسؤال مشرف الأمن بالجراج، قرر بسقوط زجاجة مولوتوف من أعلى الكوبري.

 

وبالفحص والتحري، نجح رئيس مباحث قسم العجوزة المقدم مصطفي خليل، من التوصل إلى مرتكبي الواقعة و إلقاء القبض عليهم واتضح أنهما سائق "توك توك" وصديقه، عاطلين، واتضح أن الواقعة تعود إلى أن مركبة الـ"توك توك" الخاصة بالمتهم، تم حجزها في الجراج، بمعرفة جهاز سرفيس الجيزة، وعليه غرامة 1500 جنيه، وأنه لا يمتلك أوراق ملكية، فقرر الانتقام بإشعال النيران في الجراج، بمعاونة أحد أصدقائه.

اقرأ أيضًا: إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل بالشرقية

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق