| التحقيقات تكشف سر حريق كنيسة مارمينا العمرانية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحقيقات رجال الأمن بالجيزة، في حريق كنيسة مارمينا بالعمرانية، أن النيران بدأت من الدور الثالث من المبنى بسبب خلل في التوصيلات الكهربائية بالسقف المعلق وأنه امتد إلى الدور الرابع، دون وقوع إصابات بشرية.

 

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تبلغ إلى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول الداخلية مدير الأمن، من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة "مارى مينا والملاك سوريال" بتصاعد أدخنة من نوافذ الكنيسة.

 

وانتقلت على الفورقوات الإدارة العامة للحماية المدنية إلى مكان البلاغ، واتضح من الفحص أن كنيسة "مارى مينا والملاك سوريال"، خالية من أى من المترددين سوى بعض العاملين بها وأن المبنى مكون من أربع أدور وحدوث إشتعال بالدورين الثالث والرابع، وأن سبب الحريق حدوث خلل في التوصيلات الكهربائية بالسقف المعلق بالدور الثالث، ما أدى إلى إندلاع الحريق وإمتداده للدور الرابع.

 

اقرأ أيضًا: شاهد عيان بحريق كنيسة العمرانية: ”النار أكلت الأخضر واليابس”

 

ونجحت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده ولم تقع أية إصابات أو وفيات، وحدوث بعض الاختناقات بين العاملين المتواجدين داخل الكنيسة حال إندلاع الحريق، وقد تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق