مصدر أمني: قرار غلق مقهى صادر منذ شهرين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مصدر أمني مطلع أن قرار إغلاق كافية شقيق الإعلامية بسمة وهبة، وزوجة علاء عابد عضو مجلس النواب صادر منذ شهرين من جهاز مدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية توجهت لتنفيذ القرار لمخالفة شروط الترخيص، فحدثت مشادة حسب الفيديو المتداول  بمواقع التواصل الاجتماعي وتهديد رجال الشرطة بشأن واقعة الشيش، موضحا أنها واقعة جديدة بعد قرار الغلق.

وأشار المصدر إلى أنه تم تنفيذ قرار الغلق بمشاركة شرطة المرافق القاهرة مدعومة بعناصر الأمن المركزي وجهاز مدينة القاهرة الجديدة.

Image1_520211214447865685661.jpg
Image2_520211214447865685661.jpg
Image3_520211214447865685661.jpg
ad002b5aa5.jpg
يذكر أنه في تطور سريع وتحرك حاسم من وزارة الداخلية شمعت حملة أمنية يرافقها أجهزة محافظة القاهرة كافية مملوك لشقيق الإعلامية ، زوجة علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بالشمع الأحمر تفعيلاً لقرارات مجلس الوزراء بمخالفة الإجراءات الاحترازية.


ورصد مقطع الواقعة مساء أمس وكشف عن الاحترافية الأمنية في تعامل رجال الشرطة مع الموقف دون أي تجاوز بالرغم من تهديد صاحب الكافية بملاحقة الضابط برتبة عميد زاعما أنه شقيق إعلامية شهيرة (بسمة وهبة) وزوجها عضو بمجلس النواب (علاء عابد).

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو عن مشاجرة بين ضابط شرطة يرافقه قوة أمنية مع صاحب كافيه شهير بالتجمع الأول بداخله كمية كبيرة من الشيشة.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية


وكشف مقطع الفيديو عن مشاجرة بين ضابط برتبة عميد مع صاحب الكافيه يطالبه بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وقرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الشيشة إلا أن الأخير هدده بتصعيد الأمر، وأنه لا يمتلك القوة لاقتحام المكان قائلا: "يا استاذ القهوة البلدي بيدخل عليها بأدب ودي منشأة سياحية ولو فيه قتيل جوه الشرطة متدخلش كده".

وقال النشطاء إن صاحب الكافيه شقيق الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة  وزوجة عضو بمجلس النواب علاء عابد على حد وصفهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق