إحنا أصدقاء وعاوزين مشاهدات.. اعترافات مثيرة لمرتكبي واقعة التنمر على معاق بكفر الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع يظهر خلاله عدد من الأشخاص يقومون بالتعدي على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

محافظة كفر الشيخ 
رصدت المتابعة الأمنية تداولًا على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله مجموعة من الأشخاص يعتدون بالضرب على أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مركز شرطة الحامول
بالفحص أمكن تحديد الشخص المُعتدى عليه، وتبين أنه (أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة - مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول)، كما تم تحديد الأشخاص المُعتدين عليه وهم (3 أشخاص – مقيمين بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من ضبط الطرفين، وبسؤالهم أقروا أنهم جميعًا أصدقاء، ولا توجد خلافات بينهم.

وأضافوا بأنهم صوَّروا مقطع الفيديو لنشره بمواقع التواصل الاجتماعى رغبةً فى الشهرة وتحقيق أكبر كم من المشاهدات بغرض تحقيق ربح مادي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

عقوبة التنمر 
"يعد تنمرًا كل استعراض قوة أو سيطرة للجاني، أو استغلال ضعف للمجني عليه، أو لحالة يعتقد الجاني أنها تسئ للمجني عليه، كالجنس أو العرق أو الدين أو الأوصاف البدنية، أو الحالة الصحية أو العقلية أو المستوى الاجتماعي، بقصد تخويفه أو وضعه موضع السخرية، أو الحط من شأنه أو إقصائه عن محيطه الاجتماعي".

وأقر مشروع القانون عقاب المتنمر بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 30 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق