”أبو حلاوة” قتل صديق عمره بطلقة في حلوان: ”معرفتش أمسك نفسي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"الصداقة سفينة يحركها الوفاء وتغرقها الخيانة وتنتهي بجريمة"، تحولت تلك المقولة إلى واقع ملموس بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة. خيَّم الحزن على الأهالي بعد مقتل شاب على يد صديقه في نهار ؛ بسبب محمول تأخر في سداد ثمنه بعد 7 أيام من ميعاد الشراء.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم بقتل صديقه أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة أنه أخذ من الضحية هاتفا محمولا، واتفق على سداد ثمنه بعد 7 أيام من ميعاد الشراء، وعندما جاء الموعد المتفق عليه تعثر في سداد ثمن الهاتف، فحضر الضحية تحت المنزل وتعدى عليه بالسباب، وتطاول بالشتم على والدته وألقى كمية من الحجارة على شرفة المنزل، ما أثار غضبه معرفتش أمسك نفسي".

 

أشهر المتهم سلاحا ناريا من طيات ملابسه "فرد خرطوش"، وأطلق عيارا صوب المجني عليه، فأرداه قتيلا.

 

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني علية، وإعداد تقرير بالصفة التشريحية له، كما أصدرت تصريحًا بدفن الجثمان بعد الانتهاء من إعداد التقرير.

 

تفاصيل الجريمة

 

تلقي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم محمد ، إشارة من المستشفى العام، باستقبال جثمان أحد الأشخاص يدعى يوسف عيسوي يبلغ من العمر الـ20 عامًا، مصاب بطلق ناري.

 

وانتقلت على الفور، قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد الدالي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، إلى مكان الحادث وبعمل التحريات اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى " أ. س"، وشهرته أبو حلاوة، 33 عامًا، ومقيم في منطقة كفر العلو.

 

وبعد تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم والسلاح المستخدم في والوقعة، واتضح أنه فرد خرطوش محلي الصنع.

اقرأ أيضًا: خال الطفل ضحية رصاصة طائشة في المطرية: صارع الموت 5 ساعات

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق