بعد هتكه 3 فتيات قاصرات.. ما مصير مدرب إسكواش النادي الشهير؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد مرور ما يقرب من سبعة أشهر، منذ قرار النائب العام، بإحالة مدرب إسكواش بأحد الأندية الرياضية؛ الى الجنايات، لهتكه ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

 

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات للمتهم.

 

اقرأ أيضا: في العشر الأواخر من رمضان.. مأساة طفلة اغتصبها نجل عمتها.. والمتهم: ”كنا بنلعب”

 

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بإحالة مدرب أسكواش بأحد النوادي الرياضية؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

 

اقرأ أيضا: انتقام بـ”المولوتوف”.. حكاية سائق توك توك أشعل النيران في جراج حي العجوزة

 

وتلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فمها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن بلاغهن لاحقا بعد أن ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

اقرأ أيضا: جهاز القاهرة الجديدة عن إغلاق كافيه إعلامية شهيرة بالتجمع: ”محدش أكبر من الدولة” ”صور”

 

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط المتهم لاستجوابه والذي أقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى الفتيات الثلاث أكثر من مرة، منكرا تعديه على الفتاتين الأخريين، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه عليهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن.

 

اقرأ أيضا: عاجل| بعد تداول الفيديو على فيسبوك.. إغلاق كافيه شقيق إعلامية شهيرة بالتجمع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق