العثور على طفل مخنوق في ظروف غامضة بأسيوط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثر أهالى مركز القوصية في محافظة أسيوط الأحد على جثة طفل مشنوق من رقبته بمخزن أخشاب بشارع التجارة خلف منزله في ظروف غامضة وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة وجار عرضها على الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة . 

بلاغ بالواقعة 

تلقي اللواء أسعد الذكير ، مدير أمن أسيوط،  إخطارا يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة القوصية من اهالى المركز بالعثور علي جثة طفل ، بمنزل قديم ، يستخدم كمخزن اخشاب بشارع التجارة منطقة غياضة ، وبه أثار خنق بالرقبة يوم عيده حيث كان يحتفل بعيد القيامة اليوم. 

آثار خنق بالرقبة 

وعلى الفور انتقل فريق المباحث وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة واظهرت المعاينة الأولية أن الجثة لطفل يدعي يوسف حلمى فارس عطية ، ١٤ سنة طالب اعدادي ،  وبها آثار شنق بالرقبة. ت

نقل الجثة 

تم نقل الجثة الي مشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بعرضها على الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وكلفت المباحث بسرعة التحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق