القبض على شخصين تعديا بالضرب على موظف بسبب خلافات بينهما في المعصرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية لقطاع أمن القاهرة القبض على شخصين لقيامهما بالتعدي بالضرب على موظف بمستشفى حلوان العام، ما أسفر عن إصابته بسبب خلافات بينهما بمنطقة المعصرة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من المواطن "حسام سيد"، موظف بمستشفى حلوان العام، اتهم فيه شخصين بالاعتداء عليه بأسلحة بيضاء بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلاف سابق مع الضحية وأهلية أحد المرضى، حال تواجدهم بالمستشفى محل عمل الضحية، فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعصرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إتلاف  سيدة في عين شمس

وعلى جانب آخر، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، ملابسات ما تم تداوله على إحدى صفحات التواصل الإجتماعى بشأن تضرر إحدى السيدات من قيام صاحب مقهى بإحداث تلفيات بالسيارة ملكها وأمكن ضبط المتهمين.

 
ورصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى بشأن شكوى سيدة لتضررها من صاحب مقهى كائن بمنطقة أحمد عرابى بدائرة قسم شرطة عين شمس لقيامه وآخر بإحداث تلفيات بالسيارة ملكها حال توقفها أمام المقهى.

وبالفحص أمكن تحديد المجنى عليها إحدى السيدات وبإستدعائها قررت بأنه أثناء تواجدها بالمنطقة محل البلاغ قامت بترك السيارة ملكها أمام المقهى المشار إليها لشراء بعض المستلزمات.

وعقب عودتها اكتشفت قيام صاحب المقهى وأحد العاملين طرفه بإحداث تلفيات بالسيارة ملكها عبارة عن سقف السيارة وكسر الزجاج الأمامي وقيامهما بالتعدى عليها بالسب لقيامها بترك السيارة ملكها أمام المقهى.

 
بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها صاحب المقهى وعامل بذات المقهى "له معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق