تأشيرة سفر وراء مقتل عامل بشركة سياحة في وسط البلد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قتل عامل بشركة سياحية، الإثنين، على يد عميل بالشركة، أودع 50 ألف جنيه، للحصول على تأشيرة سفر لإحدى الدول العربية، وثار غضبه عندما فقد عقد العمل بالخارج، بسبب تأخر تأشيرة السفر، فوجه عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، لساع الشركة الذي منعه من الدخول، لعدم وجود صاحبها.


اقرا ايضا كشف سر تداول مقطع فيديو لمشاجرة بالأسلحة البيضاء في الغربية

ورد بلاغ لقسم شرطة القصر العينى، يفيد بهجوم أحد الأشخاص على شركة سياحة حاملا سلاحا أبيض وقام بطعن ساع بالشركة، وسقط قتيلا على الفور.

 

وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وبالتحري والفحص، وبعد الاستماع لأقوال شهود العيان، اتضح أن المتهم دائم التردد على الشركة، منذ فترة طويلة لأنه قام بإيداع 50 ألف جنيه، للحصول على تأشيرة جواز السفر الخاص به، وأنه منذ 5 شهور تقريبًا كان يترجى الكثير من أهالي المنطقة ليتحدث مع صاحب الشركة لحل مشكلته، ولكن دون جدوى فلم يستطع الحصول على المبلغ الذي قام بدفعه للحصول على التأشيرة، فجن جنونه وقام بفعلته.

 

واتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، أم المتهم جاء لينتقم من صاحب الشركة الذي تسبب له في خسارة عقد العمل، في إحدى الدول العربية بسبب تأخير تأشيرة السفر، ولكن عندما منعه المجني عليه "ساع" من الدخول، لعدم وجود صاحبها، قام بطعنه عدة طعنات متفرقة في الرقبة والجسد ومات على إثرها.

 

 

ونجحت الأجهزة الأمنية، فى إلقاء القبض على المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق