إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب ربع نقل بطريق العلاقى بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 6 أشخاص، ، الثلاثاء، فى حادث انقلاب ربع نقل، بطريق العلاقى جنوب شرق أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

وكان إخطارا وصل لغرفة عمليات مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على متنها 6 أشخاص أحدهم شاب سودانى الجنسية، مما أدى إلى إصابتهم فى الحادث، وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

 

وتبين أن المصابين هم أحمد محمد حسن 25 سنة، وأحمد جابر محمد 42 سنة، وعمر احمد جابر 13سنة، ومحمد مبارك علي 60 سنة، ومصطفي عبده محمد 21 سنة، وأباذر الجيلي الزين العابدين 30سنة سوداني الجنسية، وجارى الكشف علي المصابين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وكانت وحدة الحماية المدنية بمدينة كوم أمبو بأسوان، سيطرت اليوم، علي حريق شب فى مخزن خردة بعزبة حجاجي بعد انفجار أنبوبة، بعد أن وصل بلاغا إلي وحدة المطافي برئاسة النقيب اسامة شوقي، يفيد بنشوب حريق في مخزن خردة بعزبة حجاجى.

 

وانتقلت 3 إطفاء إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة دون خسائر في الأرواح، وتبين بالفحص أن الحريق اندلع في مخزن الخردة بعد انفجار أنبوبة وهو ما ترتب علية تدمير المخزن بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق