النيابة في التعدي على رئيس حي عين شمس: مقاول حرض وسائق نفذ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تباشر نيابة مدينة نصر الجزئية، برئاسة محمود صلاح، التحقيق مع المتهمين في واقعة التعدي على رئيس حي عين شمس، وتبين من التحقيقات، أن مقاول تضرر من رئيس الحي فحرض سائق للتعدي عليه.  

وكانت قد استمعت النيابة لأقوال اللواء ماهر هاشم رئيس حي عين شمس، والذي تعرض للاعتداء على يد 5 أشخاص بالشوم أمام العمارة التي يسكن بها بمدينة نصر أثناء استعداده لركوب الحي، مما أسفر عن سقوطه أرضا وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد رئيس الحي أنه فوجئ بمجموعة من الأشخاص لا يعرف من هم، يبلغ عددهم 5 ينهالون عليه بالضرب بالشوم، موضحا أنه لا يعلم السبب وراء ذلك.

وأشار رئيس الحي إلى أنه لا يوجد بينه وبين أحد خصومة، قائلا: "ما أعرفش مين دول ومفيش بيني وبين حد خصومة"، مؤكدا أنه يخضع لعمل أشعة وفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة وإذا كانت حدثت أضرار داخلية أم لا.

الحالة الصحية لرئيس حي عين شمس


وكانت النيابة أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لرئيس حي عين شمس وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وحرر رئيس حي عين شمس المحضر رقم 20455 جنح أول مدينة نصر، وتواصل أجهزة الأمن البحث عن الجناة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من (رئيس أحد الأحياء بالقاهرة) بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلاً السيارة الخاصة بجهة عمله "بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفى"، فوجىء بقيام 5 أشخاص بالترجل من سيارة والتعدى عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة على النحو المشار إليه. 

وجرى تشكيل فريق جنائى لسرعة تحديد وضبط المتهمين، أسفرت جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثة عن تحديد السيارة المستخدمة فى الواقعة ملك إحدى السيدات "يحوزها شقيقها".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهم المذكور (سائق – مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة بتحريض من (مقاول – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس)، باستهدافه أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من (مخدر الحشيش)، وبالاشتراك مع (سائق "توك توك" – مقيم بمحافظة الجيزة) تم ضبطه، وشخصين آخرين "جار ضبطهما".

وذلك لقيام المجني عليه بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بعقار ملكه تحت الإنشاء، فعقد العزم على الانتقام منه، وفي سبيل ذلك قام بمراقبته مع باقى المتهمين وارتكابهم الواقعة نظير مبلغ مالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق