سقوط شلة الحشاشين في اوسيم : في ستين داهية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف عاطل تم القبض عليه في أوسيم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، بحيازته المضبوطات للاتجار بها، وترويجها بين عملائه، متخذا من منطقة زراعية مأوى لاستقبال عملائه، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى عاطل على منطقة زراعية لترويج المواد المخدرة، واستقبال عملائه، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار.

اعترف المتهم بحيازته المخدر للاتجار به، متخذا من المنطقة الزراعية وكرا لاستقبال عملائه، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ومن جانبهم يواصل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة شرطة البراجيل، إجراء التحريات للقبض على شركاء المتهم الشهير بـ”أبو طلال الغنتوري”، الذي تم القبض عليه وأحد أعوانه، لاتهامهما بإدارة واحدة من أكبر بؤر تجارة المخدرات، وبحوزتهما 2 ونصف كيلو من مخدر الهيروين، وأسلحة نارية، وذخيرة، ومبلغ مالي، وسيارتين، لتطهير البؤر الإجرامية في أوسيم، والتصدي لانتشار المواد المخدرة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق