البحث عن المتهمين الهاربين في واقعة التعدى على رئيس حى عين شمس  الإثنين، 31 مايو 06:30 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للقبض على متهمان هاربان في واقعة التعدى على رئيس حى عين شمس أثناء تواجده بمدينة نصر بعد القبض على 3 متهمين.
وأكد مصدر أمني ان الواقعة كانت بغرض الانتقام بعد قيام المجنى علية بهدم عقار يملكة مقاول بعين شمس.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول تلقى بلاغا من اللواء ماهر هاشم رئيس حى عين شمس بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلًا السيارة الخاصة بجهة عمله "بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفى" فوجىء بقيام 3 أشخاص بالترجل من والتعدى عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة، وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائى لسرعة تحديد وضبط المتهمين وأسفرت جهوده بالإستعانة بالتقنيات الحديثه عن تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة ملك إحدى السيدات "يحوزها شقيقها".
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهم المذكور سائق – مقيم بمحافظة الجيزة، وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة بتحريض من مقاول – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بإستهدافه أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبالاشتراك مع سائق "توك توك" – مقيم بمحافظة الجيزة تم ضبطه، وشخصين آخرين "جارى ضبطهما".
وذلك لقيام المجنى عليه بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بعقار ملكه تحت الإنشاء.. فعقد العزم على الانتقام منه، وفى سبييل ذلك قام بمراقبته مع باقى المتهمين وارتكابهم الواقعة نظير مبلغ مالى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود الأمنية لسرعة تحديد وضبط باقى المتهمين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق